الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

وزارة العمل: عودة مستحقات ورثة عامل مصرى بالكويت

وزارة العمل: عودة مستحقات ورثة عامل مصرى بالكويت
وزارة العمل: عودة مستحقات ورثة عامل مصرى بالكويت

أعلنت وزارة العمل نجاح مكتب التمثيل العمالي في الكويت بصرف وثيقة التأمين رقم 23407 بمبلغ 3300 دينار كويتي، أي ما يعادل 331 ألفًا و 353 جنيهًا تقريبًا، لورثة العامل المصري المتوفى المهدي السيد محمود.

وأكدت أنه تم صرف وثيقة التأمين من خلال التعاون مع شركة مصر للتأمين في صرف وثيقة التأمين وفقًا للتغطية التأمينية، وهذا يأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمتابعة أحوال العمالة المصرية في الخارج والتأكد من حقوقهم ومستحقاتهم لدى أصحاب العمل.

صرف شيك لورثة العامل المصري المتوفى بالكويت

وأكد إمام العاصي، الملحق الإداري بمكتب التمثيل العمالي في الكويت، في تقريره للوزارة أن المكتب نجح أيضًا في صرف شيك لورثة العامل المصري المتوفى، حيث تم إعلام الوراثة وتوكيل أحد أقاربه بصرف الشيك، والورثة عبروا عن شكرهم وتقديرهم لوزير العمل والمكتب على جهودهم في الحصول على مستحقاتهم.

مستحقات المتوفيين بالكويت

يحرص المكتب على متابعة مستحقات المتوفيين والمصابين لدى أصحاب العمل وتوصيلها لذويهم، والرد على الشكاوى والاستفسارات من العمال المصريين داخل الكويت والعمل على حلها بالتعاون مع أصحاب الشركات والمنشآت وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في الكويت.

اقرأ أيضا: العمل: بدء الدورة التدريبية الـ5 على مهنة الفندقة الشاملة بسوهاج غدًا