الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:48 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا الكشف على 57620 مواطنا بالقليوبية خلال 48 قافلة طبية مجانية وزير العمل يُقرر وقف نشاط شركة إلحاق عمالة لمخالفتها ”القانون”

أسما إبراهيم تعلن سبب انفصالها عن المطرب موسى «فييديو»

أسما إبراهيم والمطرب موسى
أسما إبراهيم والمطرب موسى

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن أسباب انفصالها عن الفنان موسى، مؤكدة أنه جرى انهاء الخطوبة في هدوء تام بين الطرفين، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

أسباب انفصال أسما إبراهيم عن المطرب موسى

وشاركت المذيعة أسما إبراهيم مع متابعيها، مقطع فيديو لها عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وأعربت: "إحنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق وإحنا عشرة سنين طويلة.. وكل اللي بيننا خير وإحنا كنا مخطوبين مش متجوزين".

وتابعت: "أنا طولت فترة الخطوبة شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة إزاي.. وإحنا أخوات وصحاب وهيكون أفضل بكتير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية".

وأردفت: "أنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي إني اتغيرت والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة ومكنتش قاعدة في البيت".

انفصال أسما ابراهيم عن المطرب موسى

وفي هذا السياق، أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرا، انفصالها عن المطرب موسى بعد خطوبة دامت لشهور، وذلك بشكل مفاجئ دون توضيح أسباب انفصالهم.

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية الإستوري، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب وتم الانفصال بيني وبين موسى وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".

اقرأ أيضا.. مليان مفاجآت”.. أسما إبراهيم تروج للموسم الجديد من ”حبر سري”