الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أسما إبراهيم تعلن سبب انفصالها عن المطرب موسى «فييديو»

أسما إبراهيم والمطرب موسى
أسما إبراهيم والمطرب موسى

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن أسباب انفصالها عن الفنان موسى، مؤكدة أنه جرى انهاء الخطوبة في هدوء تام بين الطرفين، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

أسباب انفصال أسما إبراهيم عن المطرب موسى

وشاركت المذيعة أسما إبراهيم مع متابعيها، مقطع فيديو لها عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وأعربت: "إحنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق وإحنا عشرة سنين طويلة.. وكل اللي بيننا خير وإحنا كنا مخطوبين مش متجوزين".

وتابعت: "أنا طولت فترة الخطوبة شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة إزاي.. وإحنا أخوات وصحاب وهيكون أفضل بكتير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية".

وأردفت: "أنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي إني اتغيرت والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة ومكنتش قاعدة في البيت".

انفصال أسما ابراهيم عن المطرب موسى

وفي هذا السياق، أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرا، انفصالها عن المطرب موسى بعد خطوبة دامت لشهور، وذلك بشكل مفاجئ دون توضيح أسباب انفصالهم.

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية الإستوري، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب وتم الانفصال بيني وبين موسى وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".

اقرأ أيضا.. مليان مفاجآت”.. أسما إبراهيم تروج للموسم الجديد من ”حبر سري”