الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:00 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

البنك المركزي الروسي: ارتفاع الاحتياطيات الدولية 1.3% أول أغسطس

الاحتياطيات الدولية الروسية
الاحتياطيات الدولية الروسية

كشف البنك المركزي الروسي عن ارتفاع الاحتياطيات الدولية لروسيا بنسبة 1.3% أو ما قيمته 7.548 مليار دولار لتبلغ 589.966 مليار دولار حتى أول أغسطس الجاري، مقارنة بأوائل يوليو الماضي.

وأشارت البيانات الصادرة عن البنك، نقلا عن وكالة الأنباء الروسية "تاس"، إلى ارتفاع احتياطي العملات الأجنبية في البلاد بنسبة 1.06% في يوليو ليصل إلى 444.183 مليار دولار، بينما زادت قيمة احتياطي الذهب النقدي بنحو 2.01% إلى 145.783 مليار دولار.

ونوهت وكالة "تاس" بوصول إجمالي الاحتياطيات الدولية لدولة روسيا لنحو 576.904 مليار دولار في أول أغسطس 2022، لافتة إلي أن الاحتياطيات الدولية لروسيا تعد أصول أجنبية عالية السيولة تجرى إتاحتها لدى الحكومة الروسية وبنك روسيا، وتتضمن حقوق السحب الخاصة والعملات الأجنبية، وموقف احتياطي في صندوق النقد الدولي والذهب.

من جانبه، أعلن البنك المركزي الأوكراني اليوم الاثنين، عن نمو في احتياطي البلاد من النقد الأجنبي ليصل إلى مستوى قياسي جديد سجل 41.7 مليار دولار في بداية أغسطس 2023.

اقرأ أيضا.. ارتفاع أرصدة التمويل متناهى الصغر في مصر إلي 41.5 مليار جنيه