الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:02 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاطمة النبوي تشارك لأول مرة في السينما المصرية مع أكرم حسني

فاطمة النبوي
فاطمة النبوي

تخوض الممثلة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي لأول مرة تجربة المشاركة في السينما المصرية أمام الفنان أكرم حسني من خلال الفيلم الكوميدي العميل صفر، الذي انطلق الإعلان الرسمي له، وفيه يبدو أن النبوي تجسد شخصية فتاة أجنبية من أصول مصرية.

وروجت فاطمة النبوي لمشاركتها في الفيلم على حسابها الرسمي بموقع انستجرام حيث نشرت البوستر الرسمي لشخصيتها بالفيلم مع مجموعة من الصور الأخرى التي التقطت من داخل الكواليس، وتشير إحداها إلى اسم الشخصية التي تجسدها بالفيلم و هو "لي لي".

ويشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وفيلم العميل صفر يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ومنخم كل من بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

جدير بالذكر أن فاطمة البنوي ممثلة وصانعة أفلام سعودية، وتعد واحدة من الذين شكلوا المشهد الفني بالسعودية، ويعد فيلم العميل صفر مع النجم أكرم حسني أول بطولة لها بالسينما المصرية، بعدما نجحت في جذب الجمهور المصري من خلال دورها في مسلسل 60 دقيقة الذي تم عرضه على منصة شاهد وحقق أعلى مشاهدة في مصر.

اقرأ أيضًا: آمال ماهر تكشف تفاصيل حفلها الغنائي بالعلمين الجديدة - فيديو