الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:02 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تغيير قائمة أبطاله.. دينا الشربيني تنضم لفيلم ”الغربان” مع عمرو سعد

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

تعاقدت النجمة دينا الشربيني على المشاركة في بطولة فيلم الغربان مع الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن تستأنف تصوير العمل نهاية الأسبوع الجاري، داخل البلاتوه المخصص للفيلم بمدينة الفيوم، وذلك تمهيدا لعرضه بالسينمات في عام 2024.

تفاصيل فيلم الغربان بطولة عمرو سعد ودينا الشربيني

وتدور أحداث فيلم الغربان في إطار من الحركة والدراما، في عام 1942 أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث شهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان "معركة رومل" ودارت في مدينة العلمين، وهذه المعركة كان الانتصار فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان، وتم تصوير مشاهد من الفيلم بدولة روسيا.

فريق عمل فيلم الغربان

ويعد فيلم الغربان من إنتاج سيف عريبي، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم عمرو سعد، والفنانة دينا الشربيني، ومحمد علاء، والنجمة أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، وصفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

ويذكر أنه، شهدت قائمة أبطال فيلم الغربان تغيرات كثيرة خلال الفترة الماضية، بعدما اعتزرت الفنانة عائشة بن أحمد عن المشاركة في العمل، كما نفى صناع العمل وجود الفنان نور النبوي والفنانة سارة سلامة ضمن الأبطال المشاركين في العمل.

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنانة دينا الشربيني حاليا بجميع دور العرض، فيلمها السينمائي الجديد تاج، وتشارك في بطولته بجانب كلا من: تامر حسني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا.. بأغنية من الفيلم.. دينا الشربيني تشوق جمهورها لـ ”تاج” مع تامر حسني

موضوعات متعلقة