الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:03 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 1183 مخالفة مرورية خلال حملات مكثفة بالطرق

حملات مرورية
حملات مرورية
القليوبية

شنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، حملاتها المكثفة لضبط جميع قائدى المركبات المخالفين لقواعد والتعليمات المرورية، والتي قد أسفرت من خلالها عن تحرير 1183 مخالفة متنوعة من بينهم حوالي 550 الأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة مما يتسبب في خلق معوقات وزحامات مرورية بمختلف الطرق.

وتم ضبط 17 مخالفة السير بدون رخصة سير وقيادة
وقد بلغت إجمالي المصالحات الفورية أكثر من 4050 جنيها، كما تم تحرير 20 مخالفة لسحب وعدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية وضبط 231 مخالفات عكس الأتجاه من مختلف المركبات من السيارات والدراجات النارية.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.



بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.



حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق.


أقرا أيضا: الحق مشوارك.. الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة