الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:33 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. «الشرقية للدخان» تؤكد عدم تحريك أسعار السجائر

السجائر - أرشيفية
السجائر - أرشيفية

أعلنت الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، ثبات أسعار منتجاتها وعدم تغيرها منذ الزيادة الأخيرة التي كانت في شهر مارس 2023، مؤكدة بأن أسعار جميع منتجاتها 24 جنيه للعلبة "20 سيجارة"، ومنها "الكليوباترا" الأكثر طلباً بالأسواق.

وأهابت الشركة في بيان منذ قليل، العاملين والتجار في سوق السجائر الالتزام بالأسعار الرسمية وعدم زيادتها، حيث أن ذلك يضع مسؤول البيع تحت طائلة التهرب الضريبي.

أسعار السجائر

وناشدت جميع المستهلكين باستخدام خاصية الـ QR كود من أجل التأكد من الأسعار الرسمية قبل الشراء، حيث التزمت الشركة بطباعة الكود الخاص بالأسعار على جميع منتجاتها بهدف التسهيل على المستهلكين التعرف على السعر الساري لمختلف المنتجات.

وتشكر الشركة جميع التجار الذين يحرصون على الالتزام بالبيع بالأسعار الرسمية وتهيب بالجميع السير علي خطاهم، مؤكدة مواصلة التعاون والتكاتف مع الأجهزة المعنية من أجل التصدي للتجار غير الملتزمين، الذين يقومون بتجميع وحجب السجائر عن التداول من أجل رفع أسعارها.

دراسة أفكار جديدة لردع تجار السجائر غير الملتزمين

ونفى هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية "إيسترن كومباني" في تصريحات سابقة، تحرك أسعار السجائر مؤكدًا على أن الأسعار لم تتغير منذ مارس 2023، منوها إلى توفر المنتجات بالأسواق وفقا للاحتياجات الطبيعية.

ولفت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إلى أن هناك أفكار جديدة تدرسها الشركة للتنفيذ لمعاونة الأجهزة المعنية خلال الفترة المقبلة، والتصدي للتجار غير الملتزمين.

اقرأ أيضا.. ارتفاع أرصدة التمويل متناهى الصغر في مصر إلي 41.5 مليار جنيه