الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:59 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها الإدارية تبرئ صيدناوي من دفع 14 ألف جنيه

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تبرئ صيدناوي من دفع مخالفات
نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تبرئ صيدناوي من دفع مخالفات

شهدت المحافظات المصريّة، اليوم الأربعاء، خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث والقضايا التي شغلت اهتمام القراء والرأي العام، لخروجها عن المألوف.

وتستعرض لكم جريدة الطريق خلال التقرير التالي أبرز تلك الأحداث: الإدارية تبرئ ذمة صيدناوي من دفع 14 ألف جنيه، القبض على المتهم بقتل حماه بالوراق اليوم.

اقرأ أيضا:نشرة حوادث اليوم.. أبرزها قرار جديد من النيابة ضد مرتكب مذبحة الهرم

الإدارية تبرئ ذمة صيدناوي من دفع 14 ألف جنيه


أصدرت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الأربعاء، بمجلس الدولة، بقبول الطعن المقدم من الممثل القانوني لشركة الملابس والمنتجات الاستهلاكية "صيدناوي، كما قامت بإلغاء حكم أول درجة المتضمن في وقف ترخيص الشركة وبعد تحرير بعض محاضر المخالفات ضدها، التي بلغت قدرها بحوالي 14 ألف جنيه، وبينت المحكمة أن تلك المخالفات لم يصدر بشأنها حكم نهائي لذلك لا يجوز تحصيل قيمة تلك المخالفات وبراءة ذمتها من قيمة المخالفات المشار إليها سابقا.


القبض على المتهم بقتل حماه بالوراق اليوم

وفي محافظة القاهرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل حماه بسلاح أبيض "سكين" بمنطقة الوراق، تعود أحداث الواقعة، لتلقى غرفة عمليات النجدة أخطار يفيد بمقتل شخص بمنطقة الوراق وعلى الفور انتقل الأمن وبإجراء التحريات تبين أن زوج ابنته المتهم في ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه وحرر محضر بالواقعة.

النيابة تعاين العقار المنهار بالإسكندرية


وفي محافظة الإسكندرية تباشر النيابة التحقيق في واقعة انهيار جزئي لعقار بمحافظة الإسكندرية، كما أمرت بتشكيل لجنة هندسية من المكتب الفني بمديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الإسكندرية لإجراء معاينة للعقار المنهار بالإسكندرية للوقوف على أسباب الانهيار الجزئي لتلك العقار،وحرر محضر بالواقعة.