الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:28 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل فترة الإعداد.. مدرب الزمالك يوجه تحذيرا للاعبين

الزمالك
الزمالك

حذر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاعبي الفارس الأبيض من زيادة الوزن خلال فترة الإجازة.

وحصل لاعبو نادي الزمالك على راحة سلبية، في إطار الاستعدات للموسم الجديد، والتي تستمر حتى 25 أغسطس الجاري.

وأخطر أوسوريو اللاعبين بأنهم سيخضعون لقياس الوزن فور عودتهم من الإجازة الصيفية، بالإضافة إلى بعض القياسات البدنية الأخرى للاطمئنان على معدل اللياقة لدى اللاعبين، حيث يريد المدرب تجهيز اللاعبين على أكمل وجه.

وفي سياق متصل، رفضت إدارة القلعة البيضاء فكرة رحيل أوسوريو، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء الكبير له مع الزمالك خلال البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية.

وشدد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة عن النادي.

وينتظر مسئولو نادى الزمالك وصول مبلغ 700 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، مقابل مشاركته في دورى أبطال أفريقيا عن الموسم المنقضى.

يذكر أن الفارس الأبيض يسعى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لإبرام العديد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوفه والقادرة على تحقيق الفوز وحصد الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات