الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة المياه تدريجيًا لمناطق الدقي والمهندسين

عودة المياه فى الدقي والمهندسين
عودة المياه فى الدقي والمهندسين

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، الانتهاء من أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم من أسفل كوبري ناهيا بشارع السودان.

عودة المياه لمناطق الدقي والمهندسين

وأوضحت شركة المياه، أنه تم إعادة ضخ المياه بعد إنهاء أعمال التحويل، لتصل المياه تدريجياً لكل من المناطق الآتية: شارع السودان ابتداء من شارع الإسراء حتى شارع جامعة الدول العربية، شارع جامعة الدول العربية ابتداءً من شارع السودان حتى شارع شهاب ومتفرعاته، شارع سوريا ومتفرعاته، خلف مستشفى المروة وشارع مصدق ومتفرعاته، شارع العراق، شارع حماد، شارع الكوثر، شارع الفرات، شارع الرياض، شارع عدن، شارع دمشق.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قد دفعت بسيارات مياه صالحة للشرب، تمركزت بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه حتى تم الانتهاء من أعمال التحويل، وإعادة ضخ المياه لتلك المناطق.

أما عن سبب الانقطاع فأوضحت الشركة، أنه يرجع للقيام بأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم من أسفل كوبري ناهيا، في شارع السودان، مما يضطر الوضع لقطع المياه لإنهاء أعمال التحويل.

ووفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب، كانت متواجدة خلال فترات قطع المياه بالمناطق المتأثرة، لحين الانتهاء من أعمال التحويل بشكل تام، مهيبة بالمواطنين بضرورة أخذ احتياطتهم من المياه والاتصال بالرقم 125 في حالة الاحتياج للمياه.

اقرأ أيضًا.. محافظ الجيزة يكلف مبروك البيومي رئيسا لمركز ومدينة أبو النمرس

موضوعات متعلقة