الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:23 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي عن مهرجان القاهرة للدراما: ”ولد كبيرا وبنجاحات كبيرة”

الفنان أشرف زكي
الفنان أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باحتفالية 60 سنة دراما في نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، الذي يقام حاليا للكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من المهرجان.

أبرز تصريحات الفنان أشرف زكي

وقال الفنان أشرف زكي خلال كلمته في المؤتمر الخاص بالدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما: "سعيد بالنقلة الكبيرة التي تشهدها مصر ومدينة العلمين، والاقبال الكبير على المدينة الساحلية، ونفخر كمصريين بأن لدينا هذا الصرح العظيم دا في بلدنا".

وتابع أشرف زكي: "وهذه شهادة حق وثقة، بأن وقت ماجتلنا فكرة المهرجان ورحت عرضتها على الدكتور يحيى الفخراني واللي متأخرش لحظة إنه يوافق على رئاسة هذا المهرجان، ثم ذهبت بهذه الفكرة إلى الشركة المتحدة وقابلت الأستاذ عمرو الفيقي وجمال صلاح، اللي رحبوا من أول لحظة بالفكرة".

وأردف أشرف زكي قائلا: "قالو احنا معاكوا وكل الإمكانيات موجودة وعشان كدا أنا بقولهم كلمات الشكر قليلة، بل وعاجزة إنها تديكوا حقكوا لوقوفكم معانا لإننا كنا في أشد الحاجة كنقابة لتنظيم مثل هذا المهرجان اللي الحمدلله ولد كبيرا وبنجاحات كبيرة".

تفاصيل مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية

وحضر المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية في مدينة العلمين الجديدة، عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والفنان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية، والنجمة إلهام شاهين التي تشارك في الدورة الثانية بالمهرجان كعضو لجنة تحكيم، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز.

اقرأ أيضا.. يحيي الفخراني يكشف مكان إقامة الدورة القادمة من مهرجان القاهرة للدراما