الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:18 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها نيويورك وكاليفورنيا.. اعرف خريطة حفلات محمد منير في أمريكا

المطرب محمد منير
المطرب محمد منير

كشف النجم محمد منير عن إحيائه عددا من حفلاته الغنائية الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يبدأ جولته الغنائية، في 1 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن خريطة أعماله في صيف 2023.

محمد منير يروج لجولته الغنائية في أمريكا

وشارك الفنان محمد منير مع متابعيه، البرومو التشويقي الخاص بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كاشفا عن موعد حفلاته في أمريكا.

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد منير، جولته الغنائية في أمريكا، خلال شهر سبتمبر المقبل، ويحيي "الكينج" 3 حفلات بداية من يوم 1 سبتمبر في ولاية نيويورك، ويقدم حفلا غنائيا يوم 9 في كاليفورنيا، بينما يختتم آخر حفلاته يوم 16 في ولاية فلوريدا.

محمد منير يتألق في أغنية الساحل الشمالي

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب محمد منير أغنيته الحديدة، والتي تحمل اسم الساحل الشمالي بالتعاون مع المطربة ميريام فارس، وطرح الديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي، وإيقاعات أحمد بدير، وناي محمد خيري.

كلمات أغنية الساحل الشمالي

"في الساحل الشمالي.. يا أسمر مالك ومالي.. سيبني أتشمس في حالي ومتشغلليش في قلبي.. أنا قلبي لسه خالي.. أنا كنت في حالي ماشي.. بسألك عمك غباشي هو المشمش مجاشي، قال بس أنتوا الحقوه.. بسأل ع الشوكولاتة، رد عليا بألاطة.. قالي مفيش غير بطاطا".

اقرأ أيضا..

25 أغسطس الجاري.. محمد منير يكشف تفاصيل حفله بالساحل الشمالي