الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور أحمد زويل في كليب كزبرة الجديد يثير غضب الجمهور

كليب كزبرة
كليب كزبرة

طرح مؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ كزبرة، أغنيته الجديدة "عليا الطلاق كله بيكدب" خلال الأيام الماضية على طريقة الفيديو كليب من خلال جميع المنصات والمواقع الموسيقية.

وظهر من خلال الكليب عالم الكيمياء المصري الراحل أحمد زويل، حيث ظهرت صورته في خلفية رقص كزبرة في الفيديو، كما أن الفيديو انتهى على وجه الراحل أحمد زويل، ما أثار غضب الجمهور.

اقرأ أيضًا: الغائب الحاضر.. بوستر مصطفى درويش يتصدر العرض الخاص لفيلم 5 جولات

ظهور أحمد زويل في كليب كزبرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهور أحمد زويل في فيديو كليب "عليا الطلاق كله بيكدب" بمطرب المهرجانات كزبرة، وأعربوا عن غضبهم واستيائهم من استخدام صورة العالم الجليل فيا الفيديو كليب.

أزمة كزبرة مع محمد رمضان

كانت أغنية "خمسة" للمطرب محمد رمضان والتي ضمن أحداث فيلمه الجديد "ع الزيرو"، قد أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، بسبب اتهام كزبرة له بسرقة كلام ولحن الأغنية من أحد أغانيه، كما استطاع أن يحذف الأغنية من على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

من هو مطرب المهرجانات كزبرة؟

بدأ سيط مطرب المهرجانات كزبرة عندما حقق مشاهدات عالية من خلال فيديو "محدش سامعني ليه" الذي تم تصويره في مترو الأنفاق، وتحدث عنه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملايين التي حصل عليها من أغاني المهرجانات، والذي خرج عن صمته ونفى هذه التصريحات، كما أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب السابق الفنان هاني شاكر كانت قد أصدرت قرار بمنعه عن الغناء.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم ورامي رضوان يحتفلان بعيد ميلاد محمد محمود عبد العزيز