الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:12 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أستاذ تمويل: الساحل الشمالي الغربي شهد نهضة عمرانية وخدمية

التنمية في الساحل الشمالي الغربي
التنمية في الساحل الشمالي الغربي

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن منطقة الساحل الشمالي الغربي شهدت طفرة تنموية ضخمة خلال الفترة الأخيرة بعد سنوات من الإهمال والتهميش، مشيرا إلى أن منطقة الساحل الشمالي الغربي شهدت تنمية ونهضة عمرانية وخدمية في كل القطاعات.


أستاذ تمويل: الساحل الشمالي الغربي يشهد طفرة تنموية غير مسبوقة ومشروعات عملاقة


وأضاف خلال مداخلة هاتفية أجراها، مساء اليوم الأربعاء، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن ما حدث من تنمية وتطوير في المحافظات الإقليمية سواء في سيناء أو محافظات الصعيد أو المناطق الحدودية غرب مصر ينطلق ضمن استراتيجية مختلفة ونهج جديد للدولة المصرية، مشيرا إلى أن النهج الجديد للدولة المصرية في التنمية والتطوير يعتمد بشكل أساسي على أن تكون جميع المحافظات جاذبة للإعمال والتنمية والإصلاح، لافتا الانتباه إلى أن هذا النهج هو البديل الأمثل للتعامل مع العشوائيات.

وتابع أستاذ التمويل والاستثمار، أن جميع المحافظات تشهد طفرة تنموية على مختلف الأصعدة والمجالات، لافتا الانتباه إلى أن محافظة مطروح بمنطقة الساحل الشمالي الغربي تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة ومشروعات عملاقة في جميع المجالات، لافتا الانتباه إلى أن تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي يكشف عن فرص استثمارية جديدة وواعدة في ظل ما تحتاجه الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة من أرقام استثمارات كبيرة.

اقرأ أيضا: أستاذ تخطيط عمراني: تنمية الساحل الشمالي تستهدف «انهيار معدل البطالة»