الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

«من مطروح لسجن وادي النطرون».. أسرار أصعب 48 ساعة في حياة أحمد فلوكس

لحظة ترحيل الفنان أحمد فلوكس إلى السجن
لحظة ترحيل الفنان أحمد فلوكس إلى السجن

48 ساعة تصدر معها الفنان أحمد فلوكس محرك البحث "جوجل" واكتظت منصات السوشيال ميديا بمنشورات تكشف عن لحظات صعبة يعيشها بطل مسلسل "الجماعة" بعد الزج به خلف القضبان، فماذا حدث للفنان الشاب في أحد المنتجعات السياحية بمطروح؟

أمس الأحد، ألقت قوات الشرطة القبض على "فلوكس" لحيازته مخدر الحشيش داخل فندق يقضي فيه عطلته الصيفية على شواطئ المدينة الساحلية.

الطامة الكبرى جاءت بتفتيش بطل فيلم "الممر" والعثور على علبة بداخلها سجائر محشوة بجوهر الحشيش لتصطحبه قوة أمنية إلى قسم الشرطة ومنه إلى سرايا النيابة العامة التي أخلت سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

إخلاء سبيل لم يهنأ به صاحب الدور المميز في مسلسل "الباطنية". أظهر الفحص الجنائي صدور حكم قضائي ناهئي ضده بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف لاعبة منتخب مصر لكرة السلة.

صباح اليوم التالي "الاثنين" رحلت مأمورية الممثل أحمد فلوكس من مديرية أمن مطروح إلى قسم شرطة العجوزة بالجيزة، قبل ترحيله عصرًا إلى مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون وسط حالة من الغضب بدت واضحة على الممثل؛ لاسكتمال باقي الإجراءات عن طريق المحكمة الاقتصادية.

حيثيات الدائرة الأولى مستأنف بالمحكمة الاقتصادية كشفت تفاصيل حبس الفنان أحمد فلوكس سنتين مع الشغل بتهمة سبّ وقذف لاعبة السلة السابقة ياسمين عزت.

قالت المحكمة إن الجنحة رقم 594 لسنة 2021 مستأنف تتلخص وقائعها في إن النيابة العامة نسبت لـ"فلوكس" في 5 يوليو 2020 بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة؛ أنه قذف المجني عليها ياسمين عزت بأن أرسل لها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي عبارات وألفاظ تضمنت طعنًا في عرضها وخدشًا لسمعة عائلتها.

وأسندت النيابة له أنه سبّ المجني عليها بأن أرسل إليها عبارات وألفاظ تطعن في شرفها، كما تعرّض لها بإتيان أمور وإيحاءات جنسية وإباحية بملاحقتها عبر واتساب "فأرسل لها عبارات ذات طبيعة جنسية "، كما تعمد مضايقة المجني عليها بإساءة استخدام أجهزة الاتصال المضبوطة، بالإضافة لإرساله العديد من الرسائل الإلكترونية للضحية بكثافة دون رضائها، وكذا إدارة تطبيقي "إنستجرام وواتساب" لارتكاب وتسهيل ارتكاب الجرائم.

وأوضحت المحكمة أن المجني عليها قالت إنها تعرفت على المتهم من خلال أصدقاء مشتركين وأهدته 4 خطوط هاتف مميزة على سبيل الهدية، ثم طلبها للزواج لكنها وأهلها رفضوا طلبه.

وأوضحت أنها المتهم أرسل لها رسائل تهديد على واتساب ومن خلال أصدقاء، تحمل سبًا وقذفًا وتشهيرًا بحقها وسمعتها وسمعة أسرتها.

موضوعات متعلقة