الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:16 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بها آثار خنق برباط حذاء».. القصة الكاملة لمقتل ”الطفلة حبيبة” على يد عمها بسوهاج

مقتل الطفلة حبيبة على يد عمها بسوهاج
مقتل الطفلة حبيبة على يد عمها بسوهاج

تظل الطفلة "حبيبة"، التي لم تكمل عامها الخامس، يوميا تلهو أمام منزلها مع أقرانها، بقرية "الحريدية" الريفي في سوهاج، كما أعتادت كل ليلة لا تحمل للحياة هماً، ولا يجول بخاطرها سوي قضاء وقتا ممتعا مع أطفال جيرانها، ولكن لم تكن تدرك بإن تلك الليلة ستكون نهايتها؛ لترحل عن الدنيا قبل أن ترتوي منها بعدما كتب عمها الفصل الأخير.

اقرأ أيضا:لسرقة قرطها الذهبي.. عامل ينهي حياة ابنة شقيقه بسوهاج

مقتل الطفلة حبيبة لسرقة قرطها الذهبي بسوهاج

في منزل هادئ يسكنه أسرة مكونة من أب وأم وطفلتهما الصغيرة بقرية "الحريدية" الريفي في سوهاج؛ يتردد عليهم عم الطفلة من حين لآخر خاصا بعد انفصاله عن زوجته بعد زواج دام ثلاث سنوات، ولكن شيطان المتهم ومروره بأزمة مالية دفعته للتخلص من ابنه شقيقة الأكبر "وليد"، ليضع خطة لسرقة قرطها الذهبي.

اختفاء الطفلة حبيبة بسوهاج

وفي صبيحة السبت من الأسبوع الماضي، بعدما انتهى العم من وضع سيناريو التخلص من ابنه شقيقة؛ وترصد خروجها للهو من أقرانها مثل كل ليلة لسرقة قرط الطفلة الثمين والذي كانت تحمله في آذانها، ليمر دقائق معدودة وتختفي الطفلة عن الأنظار.

وبعد ملاحظة والدة الطفلة اختفاءها ليواصل جميع أهالي القرية رحلة البحث عنها برفقه عم الطفلة "المتهم" الذي أصر على عدم معرفته مكان الطفلة، ليتفاجئ أهالي القرية بمعاونة رجال الشرطة على وجود "الطفلة حبيبة" جثة هامدة وبها آثار خنق ومربوطة برباط حذاء، وملقاة في قطعة أرض فضاء بالقرب من منزلها.

وبإجراء تحريات رجال مباحث قسم طهطا بسوهاج وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة عم الطفلة بغرض سرقة قرطها الذهبي، وعلى الفور أمكن ضبطه واقتياده لديوان القسم وبتضييق الخناق عليه أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما أمر قاض المعارضات في حكمة طهطا الجزئية، بحبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات.