الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:25 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. أول رد فعل من شقيقة العالم أحمد زويل على استغلال صورته في مهرجان شعبي: لن يمر مرور الكرام

رد شقيقة أحمد زويل بعد ظهور صورته في مهرجانات كسبرة
رد شقيقة أحمد زويل بعد ظهور صورته في مهرجانات كسبرة

انتفاضة قوية شهدها العالم كافة بكل جنسياته ولغاته، غيرةً على العالم العربي المصري الراحل، الدكتور أحمد زويل أيقونة علم الكيمياء والذرة، بعد استخدام صورته العظيمة والجليلة في أحد المهرجانات "عليا الطلاق كله بيكدب"، للمؤدي أحمد خالد الشهير بـ كزبرة.

غضب شقيقة الدكتور أحمد زويل

وتعليقًا على هذا الأمر ردت الدكتورة نانا زويل الأخت الشقيقة للدكتور أحمد زويل على ظهور صورة عالم الكيمياء الراحل وصاحب جائزة نوبل، في أحد المهرجانات بأن هذا التصرف لن يمر مرور الكرام ولن يتم التراخي تجاه هذا الـ كزبرة، قائلة: "زويل خط أحمر".

التحقيق مع مطرب المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ كزبرة

وكشفت زويل في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أنها تواصلت مع مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بشأن ظهور صورة الدكتور أحمد زويل أيقونة علم الكيمياء في أحد المهرجانات الشعبية بهذا الشكل المسئ، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه مؤدي المهرجانات حيث إيقافه ومنعه من العمل ومثوله للتحقيق يوم الأحد المقبل.

إزالة صورة الدكتور أحمد زويل من مهرجان شعبي

وأكدت شقيقة الدكتور أحمد زويل، أنه تمت إزالة صورة عالم الكيمياء الجليل من مهرجان "عليا الطلاق" واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كزبرة مؤدي المهرجانات، نظرًا لفعلته الغير مقبولة، وتم وقفه من الغناء سواء في مصر أو خارجه، بجانب منعه من السفر لحين التحقيق معه.

ووجهت الدكتورة نانا زويل الشكر، إلى نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، نظرًا لسرعة استجابته ورد اعتبار أيقونة العلم والكيمياء الدكتور أحمد زويل، معقبة "الرجل المناسب في المكان المناسب".

ظهور صورة الدكتور أحمد زويل في أحد المهرجانات

وتعود تفاصيل المشكلة إلى ظهور صورة الدكتور أحمد زويل عالم الكيمياء في خلفية رقص مؤدي المهرجانات كزبرة في فيديو "عليا الطلاق"، كما أن الفيديو انتهى على وجه عالم الكيمياء، الأمر الذي أثار غضب الجميع، لأن مكانة هذا الرجل لا يصح أن توضع بهذا الشكل المتدني.

اقرأ أيضًا.. ظهور أحمد زويل في كليب كزبرة الجديد يثير غضب الجمهور

موضوعات متعلقة