الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:34 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ميكالي يجتمع بجهازه المعاون بشأن معسكر المنتخب الأوليمبي

ميكالي - مدرب المنتخب
ميكالي - مدرب المنتخب

عقد البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي اجتماعًا مع جهازه المعاون اليوم، الثلاثاء، للترتيب لمعسكر المنتخب المقرر إقامته من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في أولمبياد "باريس 2024".

حضر الاجتماع كلا من محمود حرب مدير المنتخب وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليوناردو مدرب الأحمال وبيدرو جواو محلل الأداء.

منتخب مصر يتأهل لأولمبياد باريس 2024

وتأهل منتخب مصر بشكل رسمي إلى أولمبياد باريس 2024، بعد الحصول على المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بعد الخسارة من المنتخب المغربي في المباراة النهائية؟

وقرر الجهاز الفني بقيادة روجيرو ميكالي، استدعاء 3 لاعبين محترفين لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادًا للمباريات القادمة.

وجاءت الأسماء على النحو التالي:

عمر فايد لاعب بشيكتاش التركي
بلال مظهر لاعب باناثينايكوس اليوناني
مطصفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ.

اقرأ أيضًا:

رسالة قاسية من محمد رضا بوبو بعد رحيله عن فيوتشر والانضمام لـ بيراميدز

أبرزها كسر «الفرعون المصري» لعنة الجولة الثانية بالبريميرليج.. حصاد الأفارقة في أوروبا بعد 12 يومًا

جدول مباريات الجولات العشر الأولى من القسم الثاني للمجموعة (أ)

موضوعات متعلقة