الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاده بصحبة نجوم الفن بالساحل الشمالي

شارك أحمد أبو المجد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، صورًا من احتفال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بعيد ميلاده وسط مجموعة من أصدقائه وبعض أعضاء المجلس، منهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان إيهاب توفيق، الفنان حلمي عبد الباقي.

وهنأ أحمد أبو المجد الفنان مصطفى كامل عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقا: أحلى سهرة مع أجمل الناس في حفلة عيد ميلاد أخويا وصديقي ونقيبي الفنان المتألق مصطفى كامل، وكل سنة وأنت طيب يا أجدع درش في العالم، ودايما متجمعين على كل خير وحب.

على جانب آخر، اتخذ مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا قرارا بتحويل مطرب المهرجانات كزبرة للتحقيق وإيقافه عن العمل بسبب فيديو كليب أغنيته الجديدة عليا الطلاق كله بيكدب وذلك لاستخدام مطرب المهرجانات صورة العالم الجليل الدكتور أحمد زويل دون داعي وبلا مبرر في الفيديو كليب الأمر الذي يعد إهانة للمرموز العلمية.، إلى جانب نشر محتوى دون عرضه على المصنفات الفنية التابعة لوزارة الثقافة، وكذلك استخدام ألفاظ غير أخلاقية في الكليب؟

وحققت نقابة الموسيقيين متمثلة في لجنة الشئون القانونية مع كزبرة يوم الأحد الماضي، وقدم الأخير اعتذاره عن الإساءة لـ أحمد زويل مؤكًدًا أنه لم يقصد الإساءة، مشيرًا إلى أن ما فعله كان بحسب توجيهات المخرج له.

اقرأ أيضا: الاحتفال بعرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة بحضور أبطاله.. صور