الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة فيلم الملحد قبل عرضه في السينمات.. إبراهيم عيسى يناقش تأثير التطرف الديني

فيلم الملحد إبراهيم عيسى
فيلم الملحد إبراهيم عيسى

قصة فيلم الملحد يسأل عنها الجمهور بعد أن كشف المخرج ماندو العدل عن البوستر الدعائي للعمل استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة بدور السينما.

قصة فيلم الملحد

فيلم الملحد يناقش قضية شائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بين عدد كبير من الشباب، حيث يوضح للمجتمع الفرق بين الإلحاد الناتج عن الإفراط في التفكير في الدين والتدين الذي لا تفكير فيه ولا تأمل.

البوستر الرسمي لفيلم الملحد

يعد فيلم الملحد مناقشة لقضية الإلحاد والتعصب الديني حيث أنها من من أخطر القضايا التي تواجه مجتمعاتنا في الفترة الأخيرة، وهو أن الملحد له تفكيره المفرط في مسألة الدين دفعه إلى عدم الاعتراف بوجود إله، كذلك فإن تفكير المتطرف الديني يقوده إلى تكفير المجتمع وإعلان الحرب على الإنسانية.

بوستر فيلم الملحد

كشف المخرج ماندو العدل عن البوستر التشويقي لفيلم الملحد، بطولة الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في دور السينما، حيث نشر البوستر التشويقي لفيلم الملحد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق: "قريبا".

وأظهر البوستر التشويقي الفنان أحمد حاتم وهو يقف في أحد الشوارع محاطًا بالمباني والمئذنة والكتب الملقاة على الأرض وبعضها ممزق، وكأنه يوحي بأن القراءة والكتب الخاطئة قد تؤدي إلى انحراف الشخص وميله إلى الإلحاد.

فيلم الملحد

فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" العديد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حاتم، حسين فهمي، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، صابرين، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى و الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو جاستيس.

اقرأ أيضًا..

مئذنة وكتب ملقاة على الأرض.. طرح البوستر الرسمي لفيلم «الملحد»