الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:42 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في المركز الثالث.. إيرادات فيلم «بيت الروبي» أمس بشباك التذاكر

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

يستمر فيلم بيت الروبي للمخرج بيتر ميمي في تحقيق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر للأسبوع التاسع على التوالي، نجح في أن يحصل على لقب الفيلم الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

وجاء فيلم بيت الروبي في المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية محققا 201 ألف جنيه عن أمس الثلاثاء في دور العرض السينمائي، حسبما الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.


ويُشار إلى أن فيلم بيت الروبي نجح في تحقيق إيرادات بلغت 1.9 مليون جنيه على مدار الأسبوع الماضي، مما يرفع إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم منذ طرحه في دور العرض السينمائي في 30 يونيو الماضي، محققا 124 مليونًا و656 ألف جنيه وهو رقم لم يتحقق من قبل في تاريخ السينما.

وفيلم بيت الروبي يتناول قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش بصحبة عائلته الصغيرة في مكان نائي بعد تعرضه لأزمة كبيرة، ولكن تقوده الظروف إلى العودة إلى القاهرة مرة أخرى ليصطدم بواقع الحياة الجديدة.

والفيلم يشارك فيه أيضا كل من كريم محمود عبد العزيز بجانب عدد من النجوم من بينهم: نور، تارا عماد، حاتم صلاح، محمد عبد الرحمن «توتا» وسارة عبد الرحمن، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: الاحتفال بعرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة بحضور أبطاله.. صور