الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:53 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرجاء المغربي يوضح أسباب رحيل عمرو وردة

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف مصدر مُقرب من الدولي عمرو وردة، لاعب الفريق الأول بنادي الرجاء الرياضي المغربي السابق، تطورات حالته الصحية، بعدما فسخ عقده مع الدار البيضاء، خلال الساعات الماضية.

وانضم عمرو وردة إلى نادي الرجاء الرياضي المغربي، في الأسبوع الأول من بداية شهر أغسطس الجاري، ولم يتم الكشف في ذلك الوقت عن مدة التعاقد، وبعد 12 يومًا فقط طلب اللاعب من إدارة ناديه فسخ العقد لظروف صحية.

اقرأ أيضًا : عاجل.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلي الودية في النمسا

وخلال الساعات الماضية، أعلن نادي الرجاء المغربي، في بيان رسمي، أنه تم الاتفاق مع عمرو وردة، لاعب الفريق الكروي الأول، على فسخ التعاقد بين الطرفين، بسبب مشاكل صحية يعاني منها اللاعب.

مصدر مُقرب من عمرو وردة يكشف لـ"الطريق" تطورات حالته

وقال مصدر مُقرب من وردة، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "اللاعب حتى هذه اللحظة يعاني من العديد من المشاكل الصحية والنفسية، ولم يتعاف تمامًا".

وأضاف: "عمرو وردة، لم يحسم موقفه النهائي سواء بالرحيل عن المغرب متجهًا إلى اليونان وقبرص أو العودة إلى القاهرة".

الرجاء المغربي يوضح أسباب رحيل عمرو وردة

وكشف عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، عن أسباب رحيل عمرو وردة من الدار البيضاء.

وقال عبد الإله الإبراهيمي، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف. إم": "عمرو وردة طلب الرحيل من الرجاء المغربي فسخ عقده، بسبب مروره بأزمة نفسية، وحدوث نزيف له ودخوله المستشفى، وهناك شكوك لإصابته بمرض خبيث".

وأتم: "كانت لدينا رغبة في استمرار عمرو وردة مع الفريق، ولا توجد أي ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص في عقده".