الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم اقترابها من سن الـ 80.. لبلبة تستفز الشابات بمحافظتها على رشاقتها

لبلبة
لبلبة

يبدو أن مقولة السن مجرد رقم ليست مجرد جملة عابرة، حيث أن لبلبة غيرت هذه المقولة بإطلالاتها الأخيرة أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، حيث تقضي عطلتها الصيفية عقب حضورها فعاليات حفل مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية.

لبلبة تستفز الفتيات بسبب رشاقتها

تسببت الفنانة الكبيرة لبلبة في استفزاز عدد كبير من الفتيات الشابات اللاتي علقن على صورها الأخيرة، إذ خضعت "نونيا" كما تحب أن يُناديها المقربون، إلى جلسة تصوير أظهرت رشاقتها من خلالها.

لبلبة

لبلبة خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصورة نورا يوسف أظهرت خلالها رشاقتها بفستان ملون أثناء تواجدها على البحر بأحد الشواطئ في الساحل الشمالي، وتعمدت لبلبة بعمل حركات تُظهر رشاقتها ما جعل بعض الفتيات يقمن بالسخرية منها.

كتبت واحدة من الجمهور: "ودوني الساحل الشمالي بتعهم ده اللي بيصغر، ارجع احب تاني من جديد"، ومن التعليقات أيضًا: "صغرت 20 سنة بالفلتر، دي من العصر الحجري"، وأيضًا من التعليقات التي جاءت من فتيات على صور لبلبة: "لبلبة 1946، يعني أقدم من برج القاهرة، لبلبة من أيام الملك فاروق".

ما عمر الفنانة لبلبة الحقيقي؟

سأل الجمهور بعد جلسة تصوير لبلبة عن عمرها الحقيقي، وهو حاليًا 77 عامًا حيث ولدت عام 1946 في القاهرة من أسرة أرمنية.

لبلبة

عمر لبلبة الفني

بدأت لبلبة مشوارها الفني عندما كانت طفلة عام 1951، أي أن عمرها كان خمس سنوات، وكانت تتميز بتقليدها للفنانين، حيث أن موهبتها الفنية لم تأتي من فراغ، فالبعض لا يعلم أن لبلبة من عائلة فنية ناجحة.

عائلة لبلبة الفنية

تعد النجمة لبلبة من عائلة فنية بدأت نجاحاتها منذ نعومة أظافرهن، حيث أنها ابنة عمة كلًا من الطفلة المعجزة فيروز وشقيقتها الفنانة نيللي، ولهذا بدأت الثلاث فتيات بالعمل منذ الطفولة في الأعمال السينمائية وحققن نجاحات كبيرة لا تنقص عن نجاحاتهن بعد أن كبرن.

لبلبة ونيللي

فأصبحت الفنانة الكبيرة لبلبة من نجمات مصر الأولى، حيث قدمت خلال 72 عامًا (1951-2023)، ما يقرب من 100 عملًا فنيًا بين الدراما التلفزيونية والسينمائية.

اقرأ أيضًا..

لبلبة تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع الفنانة ليلى علوي