الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:07 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف: تسليم العمل للناجحين في مسابقة العمال 2022 الأيام المقبلة

اجتماع وزير الأوقاف بمديري المديريات الأحد 27 أغسطس 2023
اجتماع وزير الأوقاف بمديري المديريات الأحد 27 أغسطس 2023

عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، اجتماعا مع مديري المديريات، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أول زيارة لهم.

وأكد وزير الأوقاف، أن العاصمة الإدارية الجديدة هي أيقونة ومفخرة العمارة الحديثة في العالم، ومسجد مصر ومركزها الثقافي الإسلامي هو أعظم صرح ديني في العصر الحديث.

وأعلن وزير الأوقاف، بدء حملة موسعة لتنظيف المساجد تنظيفًا شاملًا ودوريًّا، مع تسليم العمال الجدد مهام عملهم الوظيفية خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا:

كليات جديدة بجامعة الأزهر للعام الدراسي 2024 …خاص

وأكد وزير الأوقاف، أهمية الحرص على تقوية الحس الإيماني من خلال تكثيف الأنشطة الدعوية مع المتابعة المستمرة والدقيقة والدورية على جميع المساجد، مشيرا إلى أن الإخلاص والأمانة والتفاني في العمل واحترام التسلسل القيادي والوظيفي أهم مقومات النجاح الوظيفي، وأن من أراد أن يحقق ذاته فمن خلال عمله أو وظيفته بأن يعطيها حقها، ويتفانى في أداء مهامها، وأن الدعوة إلى الله (عز وجل) رسالة.

من جانبهم، أعرب مديري المديريات الإقليمية بوزارة الأوقاف، عن سعادتهم بالجولة المتميزة ودقة التجهيزات وجودتها، والتنظيم الدقيق للمبنى بما يسهل الإجراءات وتقديم الخدمات بسهولة ويسر من خلال أحدث النظم الرقمية العالمية الحديثة، مؤكدين أن العاصمة الإدارية الجديدة وجه مشرف للجمهورية الجديدة وعاصمة نفخر بها جميعًا.

واطلع مديري المديريات، على أحدث البرامج والنظم والأجهزة التي يتم العمل من خلالها بالمبنى الجديد لوزارة الأوقاف.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يضاعف إعانة سبتمبر لمستحقي ”بيت الزكاة”.. تعرف على موعد الصرف