الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي الهرم لـ«الطريق»: «بنروح بيوتنا آخر الليل لإنجاز المهام المطلوبة»

المهندس طه عبد الصادق- رئيس حي الهرم
المهندس طه عبد الصادق- رئيس حي الهرم

قال المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، بمحافظة الجيزة، إنَّ العمل متواصل ليلًا ونهارًا بشكل مستمر كل يوم، ونعمل بكل طاقتنا وقوتنا لإنجاز المهام المطلوب من مشروعات قومية وكذلك رصف وتطوير الطرقات في أسرع وقت ممكن وفي خطة زمنية قياسية.

وأكد رئيس حي الهرم، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنّ طبيعة حي الهرم تحتاج إلى مجهود كبير لكي يشعر المواطن بنتائج سريعة وملموسة، نظرًا للمشروعات القومية التي تقع في نطاق الحي، وكذلك الكثافة السكانية العالية في نطاق الحي، قائلًا: «بنروح بيوتنا كل يوم آخر الليل»، لإنجاز المهام المطلوبة.

رئيس حي الهرم خلال زيارة ميدانية بالشارع

وشدد أن تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على سرعة إنجاز المشروعات المهام المطلوبة بسرعة الصاروخ، للمضي قدمًا نحو التقدم والارتقاء بمحافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن رجال حي الهرم يسابقون الزمن لتحقيق أفضل نتائج ممكنة بأسرع وقت ممكن.

ويشهد حي الهرم، أعمال مشروعات قومية كثيرة أبرزها؛ المتحف المصري الكبير وكذلك عدد من المحاور المرورية الهامة، كمحوري عمرو بن العاص والفريق كمال عامر الذي جرى افتتاحه خلال الأيام القليلة الماضية، فضلًا عن تنفيذ أعمال تطوير وتغطية بترعة المريوطية لإنشاء ممشى سياحي وحضاري، يجري العمل على قدمٍ وساق لافتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يتفقد أعمال افتتاح المتحف المصري الكبير.. «صور»