الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رياض: أصبت بالاكتئاب وفقدان النطق بسبب مسلسل

محمد رياض
محمد رياض

كشف الفنان محمد رياض، أسرار من حياته الشخصية والفنية لأول مرة على الهواء، وذلك خلال لقائه التلفزيوني برفقة ابنه، موضحًا سبب إصابته باكتئاب.

قال محمد رياض في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، على شاشة قناة الحياة الفضائية، إنه أصيب باكتئاب بسبب مسلسل العائلة الذي قدمه مع الراحل محمود مرسي.

أسرار محمد رياض

وتابع: "حصل لي تخبط في حياتي بسببه"، لافتًا إلى أنه كان موجود بالعمل ثم استغنوا عنه وصوروا مشاهد المسلسل شهرين بدونه، إلى أن عاد مرة أخرى له.

وأشار إلى أن الفنان الراحل هشام سليم، كان يقدم دوره في مسلسل العائلة، وصور ديكورين ووقتها دخل محمد رياض في فترة وحالة اكتئاب، معلقًا: "كنت عايز أسافر وركزت في الكيمياء".

محمد رياض في برنامج واحد من الناس

تصريحات محمد رياض في برنامج واحد من الناس

وظل لفترة بعد ذلك يعمل كيميائي، حتى تلقى اتصالًا يقول له: "تعالى استوديو 10 في التليفزيون، والدور مكتوب باسمك طبعًا"، لافتًا إلى أن أول مشهد كان مع الفنان محمود مرسي.

وأكد محمد رياض أنه فقد النطق أمام الفنان الراحل محمد مرسي ولم يستطيع الكلام، مضيفًا: "نعيد المشهد أكتر من مرة ساكت، وقتها المخرج قال طفوا النور هنريح شوية".

محمد رياض ومحمود مرسي

واستكمل: "وقتها مسجل الصوت قال له ضربات قلبه باينة عندي في السماعة"، وأشار إلى أنهم أبلغوا الفنان محمود مرسي أن هذا الممثل مرعوب منك، وحاول أن تهدأه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شخصية محمد رياض في المداح 3

واختتم الفنان محمد رياض تصريحاته، على شاشة قناة الحياة الفضائية، أنه عندما التقى به الفنان الراحل محمود مرسي، قال: "الواد ده شبهي أكتر من ابني"، وعزمه وقتها على شاي ثم بدأو التصوير في هدوء.