الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:36 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة أسما شريف منير المثيرة للجدل.. 6 أطعمة تطيل الشعر بعد حلاقته

أسما شريف منير
أسما شريف منير

تعرضت الفنانة أسما شريف منير خلال الأيام القريبة للعديد من الانتقادات، وذلك بعد ظهورها المفاجيء خلال مهرجان القاهرة للدراما بدون شعرها.

وقد تخلصت من شعرها لاحتياجها النفسي إلى ذلك حسب تصريحاتها في لقاءات إعلامية عدة، الأمر الذي رفضه عدد كبير من الجمهور، فيما اعتبره عدد آخر حرية شخصية.

أطعمة تطيل الشعر بعد أزمة أسما شريف منير

تسائل الكثيرين بعد أزمة أسما شريف منير عما إذا كان هناك إمكانية لتطويل الشعر وتكثيفه مرة أخرى بعد حلاقته أم لا؟

لذلك نستعرض لكم خلال التقرير التالي، بعض الأطعمة التي يمكنها تطويل الشعر بعد حلاقته مرة أخرى، وفق موقع askall، وتتمثل في الآتي:

1. السمك الدهني: يحتوي السمك الدهني مثل السلمون والتونة والسردين على نسب عالية من الأحماض الدهنية أوميغا-3 والبروتينات التي تعزز نمو الشعر وتحسن صحته.

2. البيض: يحتوي البيض على البروتينات والأحماض الأمينية التي تعزز نمو الشعر وتعزز صحته. كما يحتوي البيض على الزنك والسيلينيوم والحديد والفيتامينات التي تساهم في الحفاظ على الشعر قوي وصحي.

3. الحبوب الكاملة: تحتوي الحبوب الكاملة مثل الشوفان والحبوب الكاملة على الألياف والفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة فروة الرأس وتعزز نمو الشعر.

4. الفواكه والخضروات الغنية بفيتامين C: الفواكه والخضروات مثل البرتقال والفراولة والكيوي والفلفل الأحمر تحتوي على فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين ويساعد في تعزيز صحة الشعر.

5. المكسرات والبذور: تحتوي المكسرات والبذور مثل اللوز والجوز وبذور الكتان والشيا على البروتينات والأحماض الدهنية الأساسية التي تعزز صحة الشعر وتعزز نموه.

6. الأسماك البحرية: تحتوي الأسماك البحرية مثل السالمون والسردين والتونة على البروتين المفيد لتطويل الشعر.

اقرأ أيضاً: يحسن نمو الشعر.. فوائد غير متوقعة لاستخدام إكليل الجبل على فروة الرأس