الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. إجراء جديد من اتحاد جدة لحسم صفقة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة جديدة، بشأن آخر إجراءات نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة العميد إلى استقطاب الصفقات المميزة في الميركاتو الجاري، لا سيما لمشاركته في كأس العالم للأندية الموسم المقبل من ناحية، ورغبته في مواصلة حصد البطولات المحلية والقارية من ناحية آخرى.

وكتب رودي جاليتي، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي نيوز" عبر منصة "إكس"وفد هام من اتحاد جدة السعودي إلى ليفربول من أجل حسم التعاقد مع محمد صلاح".

وأضاف: "الهدف من الزيارة إقناع ليفربول ويورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لترك محمد صلاح".

واختتم: "نادي اتحاد جدة قام بزيادة العرض إلى ليفربول بأكثر من ١٠٠ مليون دولار لشراء صلاح".

اقرأ أيضًا:عاجل.. اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع نجم ليفربول

وفي سياق آخر، فجرت تقارير أجنبية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويطمح نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع الفرعون المصري، لتدعيم صفوفه قبل غلق الميركاتو الصيفي، وذلك قبل مشاركته في كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وقالت شبكة "ESPN" العالمية، إن محمد صلاح يغادر ليفربول الأسبوع الحالي قبل غلق الانتقالات الحالية.

وأضافت الشبكة، إن إدارة اتحاد جدة تنوي الدخول من جديد في مفاوضات مع ليفربول بشأن التعاقد مع محمد صلاح، مشيرة إلى أن العميد سيقدم عرضًا بقيمة 150 مليون يورو لصالح الريدز من أجل الموافقة على انتقال اللاعب.