الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الخارجية: نتابع باهتمام تطورات الوضع في الجابون

السفير أحمد أبو زيد
السفير أحمد أبو زيد

أكد السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن مصر تتابع عن كثب التطورات التي تحدث في دولة الجابون، مشيرا إلى دعوة مصر كافة الأطراف في الجابون إلى العمل من أجل إعلاء المصلحة الوطنية وضمان المحافظة على الأمن والاستقرار وسلامة بلادهم.

السفير أحمد أبو زيد: نطالب كافة أبناء الجالية المصرية في الجابون بتوخي الحذر

وطالب السفير أحمد أبو زيد كافة أبناء الجالية المصرية المتواجدين في دولة الجابون إلى ضرورة توخي الحذر والعمل على تجنب التواجد في مناطق التوتر الأمني، مع استمرار التواصل مع السفارة المصرية في الجابون من أجل ضمان سلامتهم، مشددا على أن مصر تتطلع من أجل عودة الاستقرار إلى دولة الجابون إلي جانب الحفاظ على سلامة الشعب الجابون.

وفي سياق آخر أكد النائب عبد الله مبروك عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، في تصريح سابق لـ"الطريق"، أن مصر اليوم تعمل من أجل تقوية علاقتها مع كافة دول القارة الأفريقية في ظل مسئولية مصر تجاه دول القارة باعتبارها أهم دولة على الساحة الأفريقية.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من مجلس الوزراء بشأن مد قرار عمل الموظفين بنظام الأون لاين حتى نهاية سبتمبر