الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. ودرجات الحرارة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات الطقس اليوم الجمعة، إذ تنخفض درجات الحرارة، معتدل مشمس صباحًا، شديد الحرارة رطبا خلال ساعات النهار.

وحذرت من ارتفاع معدلات الرطوبة الذي يزيد من الشعور بحرارة الطقس أعلى من طبيعته، بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

طقس اليوم على السواحل الشمالية


وتابعت الأرصاد أن الطقس اليوم حارًا على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة مشمس على سيناء وجنوب الصعيد، بينما تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل ليسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ويكون معتدل لطيفا على باقي أنحاء البلاد.

شبورة مائية

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى تكون شبورة مائية خلال الساعات الأولى من الصباح، على الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية والقريبة من المسطحات الخضراء والطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، لذا يجب الحذر أثناء القيادة.

حركة الملاحة البحرية

قالت الأرصاد إن الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر تشهد حالة من الاستقرار ونشاطها معتدل، مشيرة إلى أن الأمواج على البحر الأبيض المتوسط، ترتفع بنسبة تتراوح من 1,5 :1 متر، بينما على البحر الأحمر بين 2 : 1,5 متر والرياح السطحية شمالية شرقية.

بيان درجات الحرارة الجمعة

القاهرة 34: 26
العاصمة الإدارية 34: 26
الإسكندرية 31: 25
العلمين الجديدة 30: 24
مطروح 30: 22

اقرأ أيضا: القاهرة 41°.. «الأرصاد» تكشف توقعات حالة الطقس خلال الساعات القادمة