الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصل إلى 20 جنيها.. زيادة أسعار جبنة عبورلاند بداية من غدًا السبت

جبنة عبور لاند
جبنة عبور لاند

أعلنت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية رفع اسعار منتجاتها في الأسواق المحلية اعتبارا من غدًا السبت، نتيجة لارتفاع أسعار الخامات الضرورية لعملية الإنتاج.

وذلك حسب رسالة نصية أرسلتها الشركة لعملائها واطلعت عليها "الطريق"، حيث قررت شركة عبور لاند زيادة أسعار منتجاتها من جبنة فيتا حجم الكيلو الواحد اعتبارا من غدا السبت بنحو 20 جنيه للشرنك الواحد.

بينما قررت الشركة أيضا زيادة أسعار منتجاتها من جبنة عبور لاند حجم 500 جرام بنحو 12 جنيه للشرنك الواحد.

زيادة أسعار عبور لاند

وقررت الشركة أيضًا زيادة أسعار عبور لاند فيتا والأصناف الأخرى حجم 125 جرام بنحو 14 جنيه في الشرنك الواحد، في حن كانت قد قررت زيادة أسعار منتجاتها من جبنة عبورلاند فيتا حجم 80 جرام بنحو 15 جنيه في الشرنك الواحد، وذلك خلال النصف الأول من سبتمبر الجاري.

وجاء إعلان عبور لاند عن زيادة أسعار منتجاتها بالتزامن مع إعلان عدد من الشركات الأخرى في السوق زيادة أسعار منتجاتها اعتبارا من اليوم الجمعة، على رأسها ألبان وعصائر المراعي وبيتي، وكذلك زيادة أسعار الأندومي.

وأظهرت القوائم المالية لشركة عبور لاند أنها حققت ارباح بنسبة تخطت الـ 100% خلال النصف الاول من العام الجاري، حيث أن الأرباح بلغت نحو 212 مليون جنيه، فيما كانت قد سجلت خلال النصف الأول من العام الماضي أرباح بلغت نحو97 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا.. مع بداية 2023.. زيادة جديدة في أسعار منتجات عبور لاند