الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تناول الآيس كريم في الصيف على طريقة خبيرة الإتيكيت

اتيكيت الآيس كريم_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي
اتيكيت الآيس كريم_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي

أثارت خبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا بعد الحديث عن اتيكيت أكل الآيس كريم وضروري استخدام الملعقة لتناوله عدا ذلك فهو غير صحيح.

وقالت خبيرة الإتيكيت والمظهر، إيمان عفيفي، عبر مقطع فيديو لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن البعض يتناول الآيس كريم في الشارع من خلال اللسان أو الفم وهي طريقة غير صحيحة.

وأضافت خبيرة الإتيكيت والمظهر خلال مقطع الفيديو، أنه غير صحيح أن نتناول الآيس كريم في الشارع من خلال كسر قطعة البسكوت وتناوله فهي أيضا طريقة غير صحيحة ولا يجب اتباعها.

وأوضحت، أنه يمكن تناول الآيس كريم عن طرق وضع مناديل أسفل قطعة البسكوت الملحقة بالآيس كريم ومن ثم استخدام ملعقة نظيفة في تناول الآيس كريم وهو أمر مناسب لتناوله في الشارع.

واردفت خبيرة الإتيكيت والمظهر، إيمان عفيفي، عبر مقطع الفيديو، أن الوضع يختلف في المنزل عند تناول الآيس كريم حيث أنه يمكننا تناول الآيس كريم بأي طريقة نشاء مثل تناولها من خلال الفم أو اللسان أو طريقة كسر البسكوت وتناوله من خلاله.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع اتيكيت أكل الآيس كريم، حيث قال أحد الأشخاص، حضرتك أحنا بنلحس الورقه قبل مانرميها، فيما علق اخر، قائلا، حتى الآيس كريم صعبتوه علينا.

اقرأ أيضًا: إتيكيت شرب الشيشة يثير الجدل عبر السوشيال ميديا