الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إتيكيت شوربة الكوارع المثير للجدل.. المستخدمون: بحب أكلها سليمة واشفط اللي جواها

إتيكيت شوربة الكوارع_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي
إتيكيت شوربة الكوارع_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي

أثارت خبيرة الإتيكيت والموضة إيمان عفيفي الجدل بعد نشر مقطع فيديو بطريقة تناول شوربة الكوارع بإتيكيت الأمر الذي انقسم حوله المستخدمين في طريقة اعتبرها البعض غير مناسبة لهم.

ونشرت خبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي مقطع فيديو قصير لإتيكيت تناول شوربة الكوارع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، إنه في البداية أضع فوطة الطعام على الرجل على بعد مسافة من بولة شوربة الكوارع، وتصرف البعض باستخدام الشوكة والسكينة لتقطيع الكوارع غير صحيح.

وأضافت خبيرة الإتيكيت والمظهر، أنه مثلما اعتدنا يجب أن نضع عصير الليمون على الشوربة مع وضع راحة اليد الأخرى حتى لا يتأذى الآخرون أثناء عصر الليمون في طبق الشوربة.

وأشارت إلى أن هناك طريقتين لتناول شوربة الكوارع الأولى من خلال تناول الشوربة بالملعقة مع تناول قطع الكوارع من الملعقة بعد الشوربة، وإن كانت قطعة كبيرة تأخذ بطول الملعقة وإن كانت قطعة صغيرة تأخذ بجانب الملعقة.

في الوقت ذاته أثار إتيكيت شوربة الكوارع حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، وقال أحد المستخدمين: أنا مش شايفة إتيكيت في طريقة الأكل، فيما علق آخر: أنا بحب أكلها سليمة بأيدي كدة واشفط اللي جواها لكن لو كلت بطريقتك دي ولا أكني أكلت حاجة.

اقرأ أيضًا: إتيكيت شرب الشيشة يثير الجدل عبر السوشيال ميديا