الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:05 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إتيكيت الساحل الطيب والشرير يثير الجدل عبر السوشيال ميديا

اتيكيت الساحل_مصدر الصورة_حساب أمينة شلباية على الفيسبوك
اتيكيت الساحل_مصدر الصورة_حساب أمينة شلباية على الفيسبوك

أثارت خبيرة الإتيكيت والموضة، أمينة شلباية حالة من الجدل بعد تقديم بعض نصائح إتيكيت الساحل في الصيف في الساحل الطيب والساحل الشرير بعد أن تصدر اسمي الساحل خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا.

وقالت خبيرة الإتيكيت والموضة، أمينة شلباية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن هناك إتيكيت للساحل في الصيف، ولكن مرفوض ترديد عبارات الساحل الطيب والساحل الشرير.

وأوضحت أمينة شلباية، أن اليوم في الساحل الطيب يبدأ من الساعة 11 صباحا، بينما يبدأ في الساحل الشرير بعد العصر، في الساحل الطيب بيسيبوا شعرهم كيرلي وفي الشرير كل يوم في الكوافير.

واستكملت: "في الساحل الطيب بيروحوا البحر علشان يعوموا وفي الشرير بيروحوا البحر علشان الخروج والمنظرة، والساحل الطيب بيتسلوا بلب وسوداني وفي الشرير بياخدوا فسدق وكاجو".

وأشارت شلباية إلى أنه مرفوض ترديد عبارات الساحل الشرير واو والساحل الطيب بلدي، مرفوض التسميات والمقارنات دي تماما في الآخر كله في الساحل بيتبسط.

وتسبب إتيكيت الساحل في الصيف حالة من الجدل ما بين مؤيد لرفض تلك العبارات والمقارنات، وما بين الاختلاف البين بين الساحل الطيب والساحل الشرير من حيث الأسعار المبالغ فيها في الأخير عن الأول.

اقرأ أيضًا: 4 أيام بأكثر من نصف مليون جنيه.. أسعار الساحل الشمالي تثير الجدل