الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموسيقيين تكشف نتيجة التحقيق مع سارة زكريا: «تنسى إنها تغني في مصر تاني»

سارة زكريا
سارة زكريا

علق الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة الموسيقيين على أزمة الفنانة سارة زكريا في مصر، وذلك عقب الفيديو المسيء لها في حفل بالساحل الشمالي وإهانتها للجمهور المصري.

وكشف وكيل نقابة الموسيقيين نتيجة التحقيق معها اليوم الأحد، في مقر النقابة، والعقوبات التي ستنطبق عليها، لافتًا إلى أنها ليست عضو في النقابة.

نتيجة التحقيق مع سارة زكريا في نقابة الموسيقيين

قال الفنان في مداخلة هاتفية له ببرنامج "زوم ونص" مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، على شاشة قناة هي الفضائية، إن المطربة اللبنانية تخضع حاليًا للتحقيق.

وأكد أن سارة زكريا لن تقيم حفلات في مصر، بعد ذلك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه كان يجب شطبها دون تحقيق، مضيفًا: "تنسى إنها تغني في مصر تاني".

حلمي عبد الباقي

حلمي عبدالباقي وسارة زكريا

واستكمل الفنان حلمي عبد الباقي، قائلًا: "اجتهاد مني مش هتمسك مايك في مصر تاني"، مشددًا أن النقابة لن تسمح بذلك يحدث مرة أخرى، لافتًا إلى أن مجلس النقابة يرحب بأي فنان غير مصري، لكن شرط أن يحترم تقاليد وعادات المصريين.

اقرأ أيضًا: الفنانة سارة زكريا تتصدر تريند «جوجل» بعد حفلها الأخير

واختتم وكيل نقابة الموسيقيين تعليقه على أزمة سارة زكريا في مصر، قائلًا: "مينفعش تقولي الألفاظ دي وعلى مسرح مصري، مش هيحصل تاني حتى لو هتكسبنا ملايين"، مؤكدًا أن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بذل جهد كبير ليتصدى لأي مشكلة في النقابة.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وسارة زكريا

ومن جانبه، نشر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مقطع فيديو أثناء التحقيق مع سارة زكريا، داخل مقر النقابة، وعلق قائلًا: "بعد ماورد بالفيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الأداب العامة والأعراف والتقاليد".

وتابع نقيب الموسيقيين: "وانحرفت انحراف أخلاقي لا علاقة له بالفنون.. قررنا عدم الاكتراث بأي مبررات ورغم اعتذارها الرسمي.. قررنا نحن النقيب العام منع ساره الزكريا من الغناء داخل مصر".