الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتهمه باستغلال الفنانين”.. السيناريست عمرو سمير عاطف يعتذر لـ جمال العدل

عمرو سمير عاطف وجمال العدل
عمرو سمير عاطف وجمال العدل

اعتذر السيناريست عمرو سميرعاطف للمنتج جمال العدل، بعد هجومه عليه بشأن تصريحه حول تحديد أجور الفنانين.

عمرو سمير عاطف يعتذر لـ جمال العدل

ونشر عمروعاطف، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: بعتذر للأستاذ المنتج جمال العدل عن البوست إلى كتبته إمبارح الأستاذ جمال كلمني.

وأضاف عمرو سمير عاطف: "أنا عرفت من مصادر تانية إنه مالوش علاقة بتحديد أجور الناس.. وبشكره على اهتمامه بتوضيح الأمور وبتمناله كل النجاح والتوفيق".

أزمة عمرو سمير عاطف وجمال العدل

وكان السيناريست عمرو سمير عاطف، هاجم المنتج جمال العدل بعد تصريحاته بشأن تحديد أجور الفنانين، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك منشورا يتسائل فيه عن علاقة المنتج جمال العدل بتحديد أجر الفنانين معلقا: "وليه دايما جمال العدل مستكتر على الناس عرقها وشقاها؟".

وأضاف: خليك في شغلك وأعمالك وسيب الناس تسترزق طالما بعيد عنك والأخوة المنتجين اللي اجتمعوا وحددوا الأجور وعملوا اللائحة ياترى حددوا برضه مكسب المنتج المفروض يبقى قد إيه ولا بنتشطر بس على الناس الشقيانة فقط.

وأوضح أنه لم يتنازل أبدا عن أجره حتى لو اضطر للابتعاد عن الساحة الفنية 10 سنوات وأكثر واختتم: "كل التحية والتقدير للزملاء الأعزاء المحترمين في هندسة الصوت اللي رفضوا الاستغلال والجشع والمفروض إن كل شعبة تعمل زيهم".

اقرأ أيضًا:جمال العدل يفتح النار على محمد هنيدي.. والسبب مفاجأة

أعمال عمرو سمير عاطف

الجدير بالذكر أن عمرو سمير عاطف شارك في تأليف مسلسل النهاية،بطولة الفنانة سهر الصايغ والفنان يوسف الشريف عمرو عبد الجليل بجانب العديد من نجوم الفن وهم ناهد السباعي محمود الليثي، وآخرين ومن تأليف عمرو سمير عاطف وتولى الإخراج ياسر سامي.