السبت 2 مارس 2024 03:20 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة السينمائيين تقرر تغير تتر مسلسل المداح 3.. لهذا السبب

حمادة هلال في المداح3
حمادة هلال في المداح3

حرص المنتج مجدي نور على توجيه رسالة شكرا لنقابة المهن السينمائية، بعدما أصدرت قرارا بوضع اسمه وفريق عمله بالكامل على تتر البداية والنهاية لـ مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال، و ذلك بعد النظر لشكواه التي قدمها مؤخرا ضد اسلام المرسي منتج المسلسل.

مجدي أنور يوجه الشكر لـ نقابة المهن السينمائي

وكتب المنتج مجدي نور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "قرار نقابة المهن السينمائية في الشكوى المقدمة مني ضد المنتج إسلام المرسي بخصوص عدم وضع اسمي وفريق إنتاجي بشكل محترم على تترات مسلسل المداح الجزء الثالث".

وتابع المنتج مجدي أنور:" شكر خاص لنقيب المهن السينمائية مسعد فودة والمستشار طارق فودة والشئون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلس إدارة النقابة"

بيان نقابة المهن السينمائية

وجاء بيان نقابة المهن السينمائية كالأتي : وترتيبًا على ما تقدم وحيث إنه الثابت من محاضر الجلسات أن الشاكي قام بتصوير 16 يوما من العمل موضوع الشكوى والشركة لم تضع اسمه على تتر المسلسل وذلك لحصوله على أجره بالكامل هو وفريق عمله.

وتابع البيان :"ويتعين على الشركة وضع اسم المنتج الفني مجدي نور وفريق عمله بالشكل اللائق على تترات المسلسل وذلك تقديرًا من الشركة لما قاموا به من أعمال على مدى 16 يوما تصوير.

وأضاف: وبناءً عليه ترى اللجنة إلزام الشركة المشكوى في حقها بتغييرات تترات المسلسل ووضع اسم المنتج الفني وفريق عمله في لوحة خاصة بالوضع اللائق على تترات البداية والنهاية على النحو المبين بالأسباب.

اقرأ أيضا:حمادة هلال يكشف حقيقة ظهور أشياء مرعبة خلال تصوير «المداح 3» (خاص)