الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

موسيماني يطرد عمر خربين من فريق الوحدة والإدارة تعرضه للبيع

عمر خربين
عمر خربين

فجر الدولي السوري، عمر خربين لاعب فريق الوحدة الإماراتي، أزمة كبيرة مع إدراة ناديه وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بسبب احتفاله الأخير، عقب تسجيله الهدف الثالث في مرمى الإمارات في الوقت الحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة.

الوحدة يقسو على الإمارات بثلاثية نظيفة

وحقق الوحدة فوزًا مستحقًا على نظيره الإمارات بثلاثية نظيفة، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما مساء أمس في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

وأشارت صحيفة "البيان" إلى أن إدارة نادي الوحدة الإماراتي قررت استبعاد عمر خربين من قائمة الفريق الأول، على أن يتدرب النجم السوري مع فريق "الرديف" تحت 21 سنة.

وأكدت الصحيفة أن قرار الاستبعاد جاء بناء على التقرير الذي قدمه، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى الإدارة عقب نهاية أحداث المباراة,

وتابعت: "خربن خرج بشكل نهائي من حسابات المدير الفني للفريق، والنادي يستعد للتفريط في اللاعب سواء إعارة أو بيع نهائي، خاصًة وأن القيد لم يغلق بعد في الدوري الإماراتي.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. بيراميدز يُعلن تطورات إصابة رمضان صبحي وموقفه من المشاركة بالتدريبات

نيمار: ميسي عاش في الجنة مع الأرجنتين وشعر بـ«الجحيم» في باريس

وسجل عمر خربين الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع 90+2، ووضع إصبعه على فمه في إشارة منه للجميع أن يسكت ولا يتحدث، وهو ما أثار غضب اللاعبين والمدير الفني ومجلس الإدارة، بالإضافة إلى الجمهور المتواجد في أرض الملعب.