الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تأجيل النطق بالحكم على المتهمين في أحداث «عنف مدينة نصر» لـ 4 نوفمبر

المستشار محمد السعيد الشربيني
المستشار محمد السعيد الشربيني

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل جلسة إعادة محاكمة متهم في القضية المعروفة بـ أحداث عنف مدينة نصر، لـ 4 نوفمبر للنطق بالحكم على المتهمين.

أتهمت النيابة العامة المتهم عدة تهم منها، الانضمام لجماعة تم تأسيسها على خلاف القانون، والتظاهر بدون تصريح، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وتعطيل السلم العام، وترويع المواطنين، وحرق سيارات تابعة للشرطة.

اقرأ أيضاً:بسبب «خلافات مالية».. عامل ينهي حياة شخص في الشرقية

فى سياق أخر،نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على عنصر أجرامي، بعد ظهوره في فيديوهات يمارس الجنس والرذيلة مع سيدات متزوجات بمتخلف أعمار السن، بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الفتيات الصغار داخل صيدلية بمنطقة مدينة نصر.

تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مدير المباحث، يفيد بتلقي مفتش مباحث مدينة نصر بلاغًا من المحامية "دعاء عباس"، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمنطقة مدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس، لقيامه بممارسة الرذيلة والجنس مع عدد من السيدات، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الصغيرة أثناء ترددهم على الصيدلية.

اقرأ أيضاً:«سنتين».. مدة الدراسة في المعهد الشرطي الصحي بوزارة الداخلية