الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:49 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى:« اللي يقول كلمة إيجابية عن الدولة يبقى متهم في نظر المعارضة»

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، أنه مسموح بانتقاد الدولة في الإطار الصحيح، ولكن دون بث الأكاذيب والشائعات المغرضة ضد الدولة لأن هذت أمر مرفوض تماما، مشيرا إلى أن المعارضة تريد فرض رأيها في كل شيء، والدليل على ذلك ماحدث مع محمود طلبة، أحد المتحدثين في جلسة حرية الرأي والتعبيرفي الحوار الوطني أمس.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك فرق شاسع بين الرأي الآخر وحرية التعبير وبين نشر الشائعات والأكاذيب، مشيرا إلى أن جلسة الحوار الوطني يحضرها ممثلين من كافة الجهات ولكن المعارضة تحتكر الرأي وترفض تحدث أي جهة أخرى.

اقرأ أيضًا: رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: التوصيات المرفوعة لرئيس الجمهورية محل توافق

وتابع موسى، أن حديث محمود طلبة في جلسة الحوار الوطني أمس الإثنين، يعكس حرية التعبير ويصف وجهة نظر 99% من المصريين، مشيرا إلى أن الدولة تسمح بحرية الرأي وتتسع للمؤيد والمعارض، كما أن الرئيس السيسي هو الذي دعا للحوار الوطني وغير مسموح باحتكار الرأي لجهة معينة.

وأردف أن أي مواطن يقول كلمة إيجابية عن الدولة يصبح متهم من وجهة نظر المعارضة، موضحا أن المعارضة لا تعني التطاول على الدولة، والأمن القومي للدولة خط أحمر ومسئولية الرئيس السيسي

موضوعات متعلقة