الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصطفى أبو تورتة الإندونيسي».. حكاية حفل زفاف لم يكتمل بسبب «هروب العريس»

زفاف فى اندونيسيا
زفاف فى اندونيسيا

على طريقة مصطفى أبو تورتة الشاب المصري الذي هرب من خطوبته وأخذ معه تورة الحفل، شهدت أندونيسيا واقعة فريدة من نوعها، بعد اختفاء عريس في يوم حفل الزفاف عن الأنظار بشكل غير متوقع خلال الساعات القليلة الماضية، مما أصاب العروس بالحيرة والحزن بعد هروب عريسها من حفل الزفاف، وأثار الدهشة بين الحضور، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

هروب العريس يوم زفافه

ذكر رودا منصات التواصل الاجتماعي، بأن الفتاة الإندونيسية "س. أ"، وهي من قرية تسمي بـ "جيكوتامو"، القربية من جنوب جزيرة هالماهيرا، موضحاً أنها عاشت قصة حب لسنوات طويلة مع هذا الشاب قبل قررا الزواج من بعضهما.

ومن المفترض أن يكون أسعد يوم في حياة العروس الإندونيسية، ولكن تحول إلى كابوس أسود بشكل سريع، بعدما هرب الشاب من حفل زفافهما، وتركها لحالها، وكانت تحاول أن تشرح للمدعوين ضيوف سبب اختفائه عن الحفل.

يظهر في مقطع فيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا، بعض اللقطات لوالدي العريس والعروس وهما يشاركان بحفل الزفاف الغريب من نوعه، وكانت المفاجأة بأن هناك شخص أدى دور العريس.

تعرضت عائلة العروس لإهانة كبيرة، بعدما هرب العريس، مع العلم، أنهم أنفقه ما يصل لـ25 مليون روبية إندونيسية، أي مايعادل 1700 دولار، لاستعدادات حفل الزواج، ولكن ظهرها في الفيديو، أنه من همها العرس الرئيسي، إذ ذلك المبلغ يعتبر بمثابة ثروة في تلك القرية الفقيرة، لذلك قرر والد العريس التدخل وأن يحل مكان ابنه.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدة مقطع الفيديو، بأن حفل الزفاف غير عادي على وسائل التواصل الاجتماعي الإندونيسية، وسخروا من هذا التصرف، ولكن البعض الآخر يحزنون على الموقف المحرج التي تعرضت له العروس.

اقرأ أيضا: أمور يجب فعلها في ليلة الزفاف للعروس.. خبيرة توضح