الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«واقعة مؤلمة».. قائد طائرة يكتب نهاية مأساوية بحفل كشف نوع الجنين

حفل لكشف جنس الجنين
حفل لكشف جنس الجنين

شهدت منطقة سان بيدرو، التابعة لمدينة سينالوا المكسيكية حالة مأساوية في أثناء حفل تحديد نوع الجنين خلال الساعات الأخيرة، بعد سقوط طائرة فوق الحفل، التي نثرت جنس الجنين، أدت لوفاة القائد أمام كل المدعوين في هذه المناسبة، مما أثار حالة من الحزن، حَسَبَ ما ذكر بموقع "العربية".

يظهر في مقطع الفيديو المتداول، بأن الزوجين استأجر طائرة صغيرة الحجم لتحديد نوع المولود، واجتماع الكثير من الأسر والأقارب أو الأصدقاء طائرة فوق الحفل وكانت تنثر مسحوقاً وردي اللون أو أزرق اللون، لمعرفة جنس الجنين.

وعند اللحظة الحاسمة لمعرفة نوع الجنين، اقتربت الطائرة من الزوجين وهما بجانب بعضهما البعض أطلق كابتن الطائرة دخاناً لونه وردي، وهذا يعني بأن نوع الجنين أنثى، مما أثارت الفرحة والسعادة بين الحاضرين، وشهدت هتافات السرور، ولكن لم تظل لحظة الفرحة لدقائق معدودة.

وفقاً لمقطع الفيديو، قد تعرضت الطائرة لخلل، وهي من الطراز المميز PA-25-235 Pawnee، مما أدى لانفصال أحد جناحيها عن الباقي وهي في الهواء، وابتعد الزوجين قبل وقوعها على الأرض ذهابًا لخلف أشجار النخيل، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه تمكن من العثور على الطيار الذي يدعي "لويس أينجل"، البالغ من العمر 32 عاماً، وهو كان على متن الطائرة بمفرده، ولكنه فارق الحياة، بسبب جراحه بعد نقله للمستشفى فور انقلاب الطائرة.

اقرأ أيضا: طيار الذكاء الاصطناعي يطيح ببطل العالم في سباق الطائرات