جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 29 مايو 2023 02:16 صـ 8 ذو القعدة 1444 هـ

أمور يجب فعلها في ليلة الزفاف للعروس.. خبيرة توضح

افراح الصيف-ياندكس
افراح الصيف-ياندكس

تكثر حفلات الزفاف في فصل الصيف، كونه من أهم فصول السنة لموسم الأفراح، لذلك يجب اتباع السلوكيات الأخلاقية عند الذهاب لحضور حفل زفاف في الصيف، حتي يتوفر بيئة مريحة للمدعوين.

في سياق متصل، تكشف هالة العزب، خبيرة الإتيكيت، خلال حديثها لموقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفضل قواعد إتيكيت عند حضور حفل الزفاف في الصيف، وهي كالتالي:

الوقت المناسب

أكدت " خبيرة الإتيكيت"، بأنه يجب تحديد وقت مناسب لقيام حفلات الزفاف، ويكون حسب الأحوال الجوية، كما يفضل الذهاب لحضور الحفل في التوقيت المحدد، لتفادي التأخير على الآخرين بهذه المناسبة.

تبديل البدلة

أضافت بأنه يمكن على العريس خلال حفلة الزفاف الاستغناء عن الحضور التقليدي بالبدلة السوداء، تبديلها بملابس صيفية، على سيبل المثال الكتان أو الأقمشة الصيفية، دون ربطة عنق، ومن الجانب الآخر يمكن للنساء ارتداء الأزهار، والملابس السهلة.

قلل من تصوير العروسين

من المعروف في أثناء حفلات الزواج يستأجرا مصورًا محترفًا لتوثيق هذا اليوم المهم للطرفان، لذلك يفضل التقاط عددًا من الصور الجماعية لتوثيق الفرح الجماعي.

الرقص في حفل الزفاف

أشارت "العزب"، إلي أنه خلال حفل الزفاف يفضل أن يكون للزواجين في البداية، وبعد ذلك تنصح بمشاركة المدعوين والضيوف لهذه المناسبة السعيدة، ولن يسمح بتحويل برقص كل المعازيم في وقت واحد.

اقرأ أيضا: نصائح لتجنب الطلاق المبكر بين حديثى الزواج.. استشاري علاقات أسرية توضح