الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:26 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مكياج مغشوش».. ضبط 1250 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في السلام

مكياج مغشوش
مكياج مغشوش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط صاحب مصنع "بدون ترخيص"، لتعبئة وتغليف مستحضرات تجميل والأدوية الطبية المختلفة، كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول، اليوم الأربعاء.

وقد تم العثور بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت "625 لتر كحول طبى، عدد من الزجاجات تحوى زيوت ومواد طبية، 100 لتر زيت خروع، 1250 عبوة ملح "، خاص بمستحضرات التجميل، جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها، 2 ماكينة تغليف، كميات كبيرة من الإستيكرات والعبوات الفارغة "معدة للتعبئة".

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مسئول عن سرجة زيوت "بدون ترخيص"، كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وقيامه بتجميع وتدوير كمية كبيرة من المواد الغذائية "زيت طعام" المستهلك من المطاعم مجهول المصدر وبدون بيانات وغير مصحوبة بأية مستندات، وعثر بداخل السرجة على "3 طن زيت طعام" معبأ داخل جراكن جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها.

ويأتي ذلك إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية المتنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها في مكافحة الجرائم التموينية.

اقرأ أيضاً:الإعدام للمزارع قاتل جاره في البحيرة