الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

النائب تيسير مطر يشارك في ملتقى الأحزاب بالشرقية

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

شارك النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، اليوم الخميس، في أكبر ملتقى سياسي والذي يضمّ حزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن وحزب مصر الحديثة، وحزب المؤتمر، وحزب الحرية المصري، ومجلس القبائل والعائلات المصرية، وتحالف دعم الأحزاب السياسية الذي يضم 42 حزبا، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

أقيم المؤتمر في محافظة الشرقية، من تنظيم حزب مستقبل وحضره الآلاف من المواطنين والشخصيات العامة وأعضاء الأحزاب ومجلسي النواب والشيوخ من جميع محافظات قناة السويس.

حرصت الكوادر والنواب السياسيون في محافظات شمال وجنوب سيناء والإسماعيلية وبورسعيد والسويس ودمياط والشرقية على الحضور وإعلان دعمهم للرئيس السيسي في الشرقية.

وكان أيضًا من ضمن الحضور النائب أحمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ، والدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، والنائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.

حمل الموجودون صور الرئيس السيسي، وزادت الهتافات والأغاني الوطنية بصوت مرتفع، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يبرز الإنجازات الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال حكم الرئيس السيسي.

يهدف الملتقى إلى التركيز على الجهود التي بذلت من قبل الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، وتقديم رؤية مستقبلية للأنشطة الحزبية والعمل المجتمعي والأجندة التشريعية التي ستتم مناقشتها من قبل نوابهم في البرلمان.

سيتواصل المؤتمر في الفترة المقبلة في مرحلته الثانية في قطاع الصعيد وسيعقد في محافظة سوهاج. وستكون المرحلة الثالثة في قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: يضم 7 كيانات حزبية.. «أبناء مصر» يشارك في أكبر ملتقى سياسي بالشرقية

موضوعات متعلقة