الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني العتال يعلن ترشحه على منصب نائب رئيس نادي الزمالك

هاني العتال
هاني العتال

أعلن هاني العتال، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، عبر بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية اليوم الجمعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكتب العتال: "فى ظل علاقتي الأبدية بنادي الزمالك، أكبر القلاع الرياضة المصرية، وتبادل الثقة بين أعضاء الجمعية العمومية".

وتابع: "أعلن ترشحي لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد مطالبتى بالترشح، وهذا لا يمكن رفضه، بعد التحديات الكبيرة التى تواجه نادي الزمالك العظيم في كافة الأصعدة والرياضية والاجتماعية والإنشائية، ورغبة أعضاء نادي الزمالك في بناء زمالك جديد، لا يفرق يجمع ويستعيد مكانته التاريخية، فى مهمة صعبة وشاقة تحتاج إلى رجال زمالكاوية، يملكون القدرة على العمل الجاد وكسر المستحيل".

أضاف: "الأزمات التى يعيشها نادي الزمالك تحتاج إلى عقول مستنيرة، تصل إلى حلول غير تقليدية وتعظم موارد النادى، وهذا لن يتحقق إلا بالتحدي والكفاح".

واختتم: "حان وقت انطلاق قطار الزمالك لمحطات الاستقرار والبطولات والإنجازات، ولابد أن نسير بـ"أقصى سرعة" وبالعمل، سأتقدم بكشف حساب بما قدمته في نادي الزمالك، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير النادي، الزمالك قلعة رياضية شامخة، شمسها لا تغرب، ودامت محبتنا له".

اقرأ أيضاً.. حسين لبيب: بدرس أزمة الزمالك مع أحمد سليمان