الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا اليوم الجمعة 8-9-2023 في تصفيات أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث عشاق وجماهير كرة القدم، عن بث مباشر لنقل أحداث مباراة منتخب مصر الأول ضد منتخب إثيوبيا، والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة كوت ديفوار 2023.

بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

وستنطلق مباراة مصر ضد إثيوبيا في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، في إطار ختام منافسات المجموعة الرابعة، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 المقبلة.

بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

وضمن منتخب مصر صعوده إلى نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما تربع على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 5 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتلقى هزيمة وحيدة.

وكانت الخسارة الوحيدة لمنتخب مصر في مشوار التصفيات أمام إثيوبيا، في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الثانية من التصفيات، في يونيو 2022 الماضي.

بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

وكشف البرتغالي روي فيتوريا عن التشكيل الذي يدفع به في مباراة المنتخب اليوم ضد إثيوبيا، والذي ضم كل من:

محمد الشناوي - محمد هاني - محمد عبد المنعم - علي جبر - محمد حمدي - حمدي فتحي - مروان عطية - مصطفى فتحي - محمود حمادة - مصطفى محمد - عمر مرموش.

ويغيب عن منتخب مصر الفرعون محمد صلاح قائد المنتخب، بعد قرار البرتغالي روي فيتوريا بمنحه راحة من مباراة إثيوبيا، على أن ينضم إلى المعسكر بعد انتهاء المباراة.

ويمكن للجماهير المصرية متابعة مباراة مصر ضد إثيوبيا في ختام مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023 من هنا.