الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. «الطريق» تكشف مصير الإدارة التنفيذية لشركة «كاش» وموعد نقل ملكيتها لـ «بلتون»

بلتون المالية القابضة
بلتون المالية القابضة

كشفت مصادر مطلعة، مصير الإدارة التنفيذية والهيكل الإداري لـ شركة كاش للتمويل متناهي الصغر، بعد اقتراب إتمام شركة بلتون المالية القابضة إجراءات الاستحواذ على كامل أسهمها، لافتة إلى الموعد المتوقع لموافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تنفيذ الصفقة.

نقل ملكية كاش للتمويل لصالح بلتون خلال الشهر الجاري

وأكدت المصادر ذات الصلة بالصفقة في تصريحات لـ "الطريق"، أنه من المتوقع صدور موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية وسوق المال قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، على إتمام نقل ملكية كامل أسهم شركة “كاش” للتمويل لصالح بلتون المالية القابضة.

وأوضحت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، استمرار مرقس نبيل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر في منصبه، عقب إتمام شركة بلتون المالية القابضة صفقة الاستحواذ على 100% من أسهم الشركة ونقل الملكية، منوهًا إلى إجراء عددًا من التغييرات في هيكل الإدارة التنفيذية.

عقد مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل استحواذ بلتون القابضة على كاش للتمويل

ونوهت إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي للكشف عن كافة تفاصيل الصفقة ومستهدفات وخطة عمل الشركة خلال الفترة المقبلة، وذلك بمجرد صدور موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية وسوق المال على إتمام الصفقة، بحضور كل من مرقس نبيل العضو المنتدب لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، وداليا خورشيد الرئيس التنفيذي لشركة بلتون المالية القابضة، بالإضافة إلى مسئولي الهيئة العامة للرقابة المالية، ويعض البنوك.

بلتون المالية القابضة تستحوذ على 100% من كاش للتمويل متناهي الصغر

وأعلنت شركة بلتون المالية القابضة يوم الاثنين الماضي، عن توقيع عقد بيع الأسهم النهائي من أجل شراء 100% من شركة كاش للتمويل متناهي الصغر بطريقة مباشرة وغير مباشرة، حيث قامت الشركة بإتمام جميع إجراءات الفحص النافي للجهالة، لافتة إلى أن اتمام نقل ملكية الأسهم مشروط بموافقه الهيئة العامة للرقابة المالية.

اقرأ أيضا.. بلتون توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة مصرية للتمويل متناهي الصغر