الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:30 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصرية للاتصالات تمنح عملائها دقائق مجانية للاطمئنان على ذويهم في المغرب

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات "وي" المكالمات مجانًا لعملاء المحمول، وذلك للاطمئنان على ذويهم في المغرب، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في وقت متأخر من ليلة الجمعة.

إتاحة مكالمات مجانية إلى المغرب

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، إتاحة 15 دقيقة مجانية لعملائها، بمعدل 5 دقائق مجانية يومياً لمدة ثلاثة أيام، وذلك ابتداء من غدًا الاثنين 11 سبتمبر الساعة الثانية عشرة ظهراً، بهدف مساعدة عملائها في مصر للاطمئنان على ذويهم.

وكانت المغرب قد شهدت زلزالاً عنيفاً بلغت شدته 7.2 درجة في وقت متأخر يوم الجمعة، والذي يعد الأكبر من حيث عدد الضحايا في المغرب منذ عام 1960.

كما أعلنت شركات الاتصالات الأخرى العاملة في مصر (فودافون، اتصالات، أورنج)، أمس الجمعة، إتاحة المكالمات مجانًا من وإلى المغرب، وذلك للاطمئنان على الأهل والأصحاب عقب الزلزال المدمر الذي شهدته المغرب، والذي تسبب في خسائر اقتصادية فادحة.

وأعلنت شركة اتصالات اتاحة مكالمات مجانية صالحة لمدة أسبوع للاطمئنان على الأهل والأصحاب، قائلة: اتصالات دايماً معاك.. طمن أهلك واصحابك وأنت في المغرب، ليك أسبوع مكالمات مجانًا.

وأتاحت شركة أورنج المكالمات مجانًا من المغرب لمصر والعكس، وذلك ابتداءً من الاثنين 11 سبتمبر، ولمدة 3 أيام، قائلة: علشان نطمن على أهلنا في المغرب مكالماتك من المغرب لمصر ومن مصر للمغرب علينا.

وقالت شركة فودافون: حرصًا من فودافون مصر على مساندة دعم عملائنا للاطمئنان على سلامة ذويهم في المغرب، سيتم إتاحة المكالمات والرسائل الدولية وخدمات التجوال (مكالمات ورسائل) من وإلى المغرب مجانًا ولمدة ثلاث أيام، بداية من الأحد 10/9/2023 الساعة 12 ظهرًا.. نتمنى السلامة لأشقائنا في المغرب والمصريين بالخارج.

اقرأ أيضا.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري