الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة اتحاد العاصمة.. «الطريق» تخترق عقل «كولر» لوضع التشكيل المتوقع في قمة السوبر الإفريقي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي المصري، فوق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي لموسم 2022-2023.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض أول مباريات الموسم الجديد، عندما يضرب موعدًا أمام ممثل الكرة الجزائرية في قمة شمال إفريقية من العيار الثقيل.

وينافس الأهلي على لقب السوبر الإفريقي باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض اتحاد العاصمة المباراة باعتباره بطل الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحضتن ملعب "مدينة الملك فهد" الرياضية بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية، موقعة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ماذا يدور في عقل كولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري؟

في مثل هذه المباريات الكبرى والمصيرية، يفضل مدربو كرة القدم بشكل طبيعي الاعتماد على العناصر التي تمتلك الخبرات وصناعة الفارق فضلًا عن عدم المغامرة التي قد تكون سلاح ذو حدين أثناء سير المباريات.

وعلى هذا السياق، سيدخل مارسيل كولر مباراة السوبر الإفريقي من أجل الانتصار والتتويج بالبطولة لا محالة، فهذه المباريات لا تقبل القسمة على أثنين، لهذا الأمر سيعتمد السويسري على الأوراقة الرابحة سواء من الصفقات الجديدة التي يأتي على رأسها أنتوني موديست القادم من بروسيا دورتموند الألماني وإمام عاشور المُنضم من صفوف ميتلاند الدنماركي ورضا سليم الوافد الجديد من فريق الجيش المغربي.

ومن المتوقع أن يدخل كولر قمة السوبر الإفريقي بأصحاب الخبرات التي سيكون محمد الشناوي وعلى معلول ومحمد عبد المنعم، وغيرهم من الذين يمتلكون خبرة النهائيات واللقاءات الحاسمة.

ومن هنا يتوقع "الطريق" التشكيل المتوقع الذي يخوض به كولر قمة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: آليو ديانغ، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو (رضا سليم)، محمود كهربا (أنتوني موديست).

اقرأ أيضًا:«جوهرة برشلونة وسفاح ليفربول الأبرز».. 4 ضحايا سقطوا في